الأيوبي: غدا ستظهر الحقيقة، هل سيشعر المتحاملون على السعودية بالخجل

أعلن رئيس حركة المسار اللبناني السيد نبيل الأيوبي، غدا تظهر الحقيقة في قضية جمال خاشقجي، فهل سيشعر المتحاملون على المملكة العربية السعودية بالخجل أم أنهم يحضرون مكيدة جديدة يستهدفون المملكة فيها بهدف النيل منها؟ من حق المملكة العربية السعودية ضمن نطاق حرم السفارة في أي بلد أن تتصرف على أنها أرض وحرم سعودي، ولا يحق لأحد دخولها قانونا، أما ما يشاع عن عملية قتل للخاشقجي، فهي من نسج خيال العديد ممن يتمنون الضرر للمملكة.

 

للأسف، لم نر في لبنان من قدّر الموقف الصعب الذي مرّت به المملكة على مدى عدة ايام كان الإستهداف يحاول أن يجد طريقه للنيل منها، وغضّ النظر عن السهام التي تطلق عليها من جميع أعدائها الشرقيين والغربيين، وبالتالي فإن غض النظر هو مساهمة ومساندة لتمرير السهام، في عملية تشبه الإبتزاز الملتوي للمملكة من قبل من هم من المفترض أن يكونوا إلى جانبها، إلا أنهم وعلى ما يبدو، وجدوا ضالتهم الضالة، ولا تعنيهم المملكة.

 

وأضاف الأيوبي، لا بد من وقفة صمت على الضمائر الحية التي يحملها من هم في موقع المسؤولية السياسية خاصة الطائفة السنية، فهم يطبقون النأي بالنفس بدقّة عالية الجودة على المملكة العربية السعودية، لذلك، رأينا كيف كيف جرى حمل شعار “جو سوي رياض” على أكتافهم، ورحم الله رفيق الحريري الذي قتل لأجل لبنان.

 

الإعلانات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s