المسار اللبناني: من المعيب ان تستمر الجهات التي أخذت البلد نحو الإنهيار بإثارة الأضاليل

رأى رئيس “حركة المسار اللبناني” نبيل الأيوبي، في بيان، أنه “من المعيب ان تستمر الجهات التي أخذت البلد نحو الإنهيار ولم تتقبل السماء الزرقاء وجعلتها ملبدة بشكل مريب، وقدمت لبنان واللبنانيين قرابين لأسياد الثورة المصدرة، أن تستمر في استهدافاتها من خلال تأمين ظروف إثارة موجات من الأضاليل الفوضوية، وتوجيهها لتصب فتتهم المستهدف من أجل محاولة النيل منه، ومن أجل التعمية الكاملة عن أعضاء الفضيحة لدى وجودها”.

واعتبر أن “الساكت عن الحق شيطان أخرس أو مشارك في السطو على الحق، وبالتالي فإننا كحركة لا يمكن ان نقبل استهداف جهة محددة في سياق محاولة استكمال المشروع القائم من 1978، والذي أوصل البلاد إلى ما وصل إليه، وعلى ما يبدو أن التلفيقات المعلبة عادت لتذكرنا بحقبات مشؤومة، وستكون على موائد الشيطان”.

وختم: “هناك سلسلة من الإستجوابات التي يجب توجيهها للمعنيين، هل لنا كمواطنين أن نطلع على عقود الكهرباء التي تمت منذ زمن وسيتم تنفيذها مباشرة بعد فوضى الفضيحة المالية؟ وهل أن الولايات المتحدة الأميركية هي التي تقف عائقا على الحدود اللبنانية السورية الشرعية والعسكرية والنفقية، وتمنع النازحين من العودة إلى ديارهم؟ وإننا إذ نضع هذه الأسئلة برسم المعنيين، فلأننا نرى أن تداعيات ما يجري لن تمر مرور الكرام”.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s