الأيوبي: اليوم نشهد إعتداء على الدولة من خلال إستهداف وزارة العمل الحاضنة لشؤون العمل القانونية

علق رئيس حركة المسار اللبناني على ما وصفه  بالإعتداء الجاري على امن الدولة الداخلي والخارجي من خلال تموين وتمويل جهات فلسطينية من أجل القيام بمحاولة تقويض للدولة وقواها.

وقال الأيوبي، لا يسعنا في هذا الوقت الذي يشهد إعتداء على الدولة من خلال إستهداف وزارة العمل الحاضنة لشؤون العمل القانونية، للبنانيين والفلسطينيين وأي عامل آخر، ونرى المسؤولين في السلطات الثلاث يقفون بحيرة من أمرهم، وكأن القط أكل لسانهم، بل اكثر من ذلك يتزاحمون على إنتقاد وزير العمل الحامي لحقوق العمال، ويبدو انه حتى القوى الأمنية عاجزة عن الحد من العبث بالأمن.

 

وأضاف، المستغرب أن من يدعم ويحث ويحرض الأخوة اللاجئين الفلسطينيين على الدولة ويعلن رعايته لحقوقهم ويدعوا لمنحهم الحقوق المدنية الكاملة، هو نفسه من يدعي وقفه في مواجهة صفقة القرن، والتي تتضمن التوطين، وهل الحقوق المدنية الكاملة ليست توطينا غير معلن؟ وهل من يدعم الحراك الفلسطيني ببعيد عن حرب المخيمات في الثمانينات التي كانت بقصد إنهاء القضية الفلسطينية؟

 

وختم الأيوبي، لم يعد مستغربا أن تهاجم وزارة تسعى لتنفيذ القانون، وبنفس الوقت تمجّد وزارة كهربت المواطنين بوعودها، أو وزارة أخرجت اللبنانيين وأعادتهم إلى ما قبل إتفاق الطائف.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s